دوري أبطال أوروبا : الغيابات تهدد فرص ريال مدريد أمام تشيلسي



ضربت الغيابات قائمة ريال مدريد قبل أيام من موعد المواجهة الحاسمة بين ريال مدريد و تشيلسي ، في إياب دور نصف النهائي لأبطال أوروبا.

وغاب عن قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا ليوم الجمعة 30 أفريل بالدوري الإسباني 5 من نجوم الفريق، سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وداني كارفخال وفيدي فالفيردي.

ريال مدريد ضد تشيلسي.. توخيل المبدع ينتصر على المستأنس زيدان والقادم أسوأ

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، مباراة فريقي تشيلسي ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 5 ماي 2021 لحساب مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 للمرور إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، عقب تعادله 1-1 في مباراة الذهاب في إسبانيا.

حقق فريق تشيلسي تعادلًا بطعم الفوز هدف بهدف أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب، التي احتضنها إستاد ألفريدو دي ستيفانو، معقل الملكي في مباراة الذهاب، ليقترب خطوة ضخمة من خوض النهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ سنة 2012.


عبر تشيلسي إلى الدور نصف النهائي بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين لهدف في مجموع المباراتين، ويقدم لاعبو المدرب توماس توخيل أداء جيدًا خصوصًا على المستوى الدفاعي، وهو ما سيكون عقبة هائلة أمام زين الدين زيدان، ويعود آخر تتويج لتشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا إلى عام 2012.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-