مغادرة ميسي و نيمار تفضح معاناة مبابي مع باريس




بعد الهزيمة التي تلقاها نادي باريس سان جرمان من قبل نادي نيوكاستل الإنجليزي يوم أمس 4 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا , حيث إنتهى اللقاء بنتيجة 4 مقابل 1 بفوز نيوكاستل .

واجه كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان موجة كبيرة من الإنتقادات و التساؤلات حول مستواه البدني و الفني بعد هذه الخسارة الثقيلة .

حيث قدمت صحيفة " ليكيب " الفرنسية مبابي تقييما ضعيفا ( 2 من 10) في مباراة يوم أمس  , كما أشارت الصحيفة إلى المستوى الضعيف الذي قدمه اللاعب في المباراة حيث أنه كان بلا أي تأثير كامل المباراة .

و أضافت الصحيفة أن مبابي تراجع للخلف ليساهم في بناء الهجمات لكنه لم ينجح في هذا أيضا , و تابعت الصحيفة بأن مبابي إفتقد كثيرا ليونيل ميسي و نايمار اللذان كانا يساهمان بشكل كبير في بناء الهجمات و يقدمان الكثير من التمريرات المتقنة لمبابي مستغلين سرعته الكبيرة في المسافات الطويلة , ولهذا مثل غياب اللاعبان ميسي و نيمار إختلال في نمط لعب كليان مبابي .

و أضافت صحيفة "ليكيب " أن على مبابي أن ينسجم مع نمط اللعب الجديد للنادي .

و ختمت الصحيفة تقريرها بأن كليان مبابي تمكن من تسجيل 8 أهداف في أول 11 مباراة هذا الموسم , و لكن أداء باريس سان جيرمان هذا الموسم لم يكن مقنعا حيث تمكن النادي من الحصول على 12 نقطة فقط من أصل 21 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-