فضيحة أخلاقية في معسكر التدريب البرازيلي أبطالها نايمار و فينيسيوس و ريتشارلسون !!

 



نشر خبر في الساعات الأخيرة يوم السبت 14 أكتوبر ,  هز الكرة البرازلية و أحدث ضجة كبيرة , و ذلك بسبب أن هناك أسماء كبيرة و أهم نجوم النمتخب البرازيلي  متورطة في هذه الفضيحة الأخلاقية مثل : نايمار , فينيسيوس و ريتشارلسون .

حيث نشر الصحفي البرازيلي "ماتيوس بالدي" خبر على حسابه الرسمي على الإنستغرام يتحدث فيه عن أن ثلاثة من نجوم منتخب البرازيل لكرة القدم قامو بتنظيم حفل غير مرخص  مع مجموعة من الفتيات قبل المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل و منتخب فنزويلا و التي إنتهت بالتعادل بنتيجة 1 مقابل 1 , مما سبب صدمة لدى الجمهور البرازيلي حيث كان متوقعا فوز البرازيل في هذه المباراة. 

حيث كتب الصحفي بالدي قائلا :   "لم يكن تعادل الفريق البرازيلي مع فنزويلا الموضوع الأبرز، بل كان (حفلًا) محتملة لبعض اللاعبين حدث يوم الخميس".

و قال أيضا :  "في تسجيل صوتي عبر الواتساب يتم تداوله، تشير امرأة إلى أن نيمار كان سيبقى مع ريبيكا ريبيرو، وكان فينيسيوس جونيور سيبقى مع ليتيسيا سوجيرو وريتشارليسون، مع ريتا لوبيز".

و أضاف : "وفي مقطع فيديو انتشر أيضًا على نطاق واسع أشار بعض الأشخاص إلى الشخصية المؤثرة على مواقع التواصل ليتيسيا سوجيرو، وهي تغادر صباح اليوم الفندق الذي كان يقيم فيه الفريق البرازيلي، حتى أن ريبيكا المتهمة بالاجتماع المزعوم مع نيمار، قامت بالأمس بتحميل مقطع فيديو ظهر فيها صوت اللاعب ينادي بـ(أخي)" .

و تعتبر هذه الفضيحة مدوية , حيث أن مثل هذه التصرفات ممنوعة على لاعب كرة القدم المحترف و تأثر سلبا على مردوده مع الفريق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-