بسبب بيلينجهام !! لوكا مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد و اللحاق بميسي

 



بعد أن واجه نجم ريال مدريد عدة مشاكل مع النادي و المدرب أنشيلوتي هذا الموسم و ذلك بسبب عدم إشراك لوكا مودريتش أساسي في المباريات بشكل كبير , حيث أن المدرب لم يعد يعمد عليه كثيرا , الأمر الذي سبب أزمة للوكا مودريتش الذي يحب أن يشارك كأساسي و يواصل اللعب لأنه يريد أن يبقى في أعلى مستوى تحضيرا لبطولة اليورو القادمة .

و كان اللاعب قد أجرى حوار مع المدرب أنشيلوتي و بعض من أعضاء مجلس إدراة ريال مدريد , و كان أنشيلوتي قد وعده بالإعتماد عليه بشكل أكبر , و لكن يبدو أن هذا لم يجدي نفعا , خاصة في ظل وجود لاعبين في خط الوسط من الشباب مثل تشاوميني و كامافينجا و خاصة  بيلنجهام الذي يقدم أداء مذهل مع النادي الملكي في أول موسم له منذ قدومه الصيف الفارط .

و يبدو أن لوكا مودريتش سينتقل إلى نادي إنتر ميامي في سوق الإنتقالات الشتوي القادم , حيث أن هناك أخبار عن عدة عروض قدمت له من الدوري السعودي و الدوري الأمريكي .

و لكن هناك أخبار مسربة من نادي إنتر ميامي الأمريكي تقول أن مالك النادي دافيد بيكهام يجري مفاوضات مع لوكا مودريتش  عقب أزمته مع نادي ريال مدريد و تهديده بمغادرة النادي الشتاء المقبل .

و يذكر أن لوكا موجريتش صاحب 38 عاما و الحائز على الكرة الذهبية سنة 2018 و الذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي خط الوسط , لم يعد قادرا على إفتكاك مكانه كأساسي في ظل وجود خيارات بديلة له في النادي , و هو ما زال يريد اللعب بشكل منتظم , الأمر الذي يجعل الوقت قد حان بالنسبة له للرحيل عن النادي الملكي . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-