تألق بيلينجهام يقود الريال مدريد للفوز على برشلونة

 



تمكن اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 الريال مدريد من الفوز على مضيفه نادي برشلونة بنتيجة 2 مقابل 1 في مباراة كلاسيكو حماسية و مشتعلة كالعادة .

حيث شهدة المباراة تألق نجم ريال مدريد اللاعب جود بيلينجهام الذي قاد النادي الملكي للفوز اليوم على غريمه النادي الكتلوني , حيث إفتتح التسجيل نادي برشلونة بتسجيل الاعب جوندوجان الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 6 من عمر المباراة , و لكن رغم التقدم المبكر لبرشلونة في النتيجة على الريال إلا أن هذا لم يمكنها من تحقيق الفوز , حيث تمكن اللاعب جود بيلينجهان من تعديل النتيجة بتسجيله هدف في الدقيقة 68 من عمر المباراة , قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 92 , لتنتهي بذلك المباراة بفوز الريال بنتيجة 2 مقابل هدف .

و بهذا الفوز تمكن النادي الملكي من رفع رصيد نقاطه إلى 28 نقطة ليتصدر ترتيب المجموعة و يليه في المرتبة الثانية نادي جيرونا برصيد 28 نقطة أيضا و في المرتبة الثالثة نجد نادي برشلونة برصيد 24 نقطة .

و شهدنا تألق اللاعب بيلينجهام هذا الموسم مع الريال خاصة بعد منحه فوزا ثمينا للريال اليوم و أصبح رصيد أهدافه في الدوري الإسباني 8 أهداف خلال 9 مباريات , الأمر الذي يثبت أن اللاعب يحقق نجاح باهر أمام الريال .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-