بث مباشر، مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

 


يحتضن ملعب "الأنفيلد" اليوم الأربعاء مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


كلوب والانتصار الـ 200 مع ليفربول بالبريميرليج

وينتظر يورجن كلوب، رقم تاريخي أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي حال تحقيق الفوز بعدما فاز مدرب ليفربول يورجن كلوب بـ 199 مباراة من أصل 317 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون سابع مدرب يصل إلى 200 انتصار في المسابقة، وثاني أسرع مدرب يصل إلى هذا الرقم (318 مباراة) بعد بيب جوارديولا (269 مباراة).

من المُقرر أن يلتقي فريق ليفربول، الذي يضم في صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، مع فريق تشيلسي اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد الدولي في مدينة ليفربول.


يُذاع اللقاء على قناة بي إن سبورتس المشفرة، والتي تحمل حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 48 نقطة، في حين يتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.


يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تعتبر الناقل الرسمي لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية والشرق الأوسط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-