مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر في كأس أمم إفريقيا

 


يتجه فريق مصر، الذي فاز باللقب سبع مرات، لمواجهة الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة في كوت ديفوار. المواجهة ستقام على ملعب "لوران بوكو" في مدينة سان بيدرو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر.


رغم أن مصر لم تحقق أي انتصار في مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ عام 1992، فإن الفريق يتطلع إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة. خرجت مصر من المجموعة بعد تحقيق ثلاث تعادلات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.


من المؤكد أن الفريق المصري سيغيب عنه قائده ونجمه محمد صلاح، الذي أصيب في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر خلال مواجهة غانا. يتلقى صلاح العلاج والتعافي في إنجلترا مع فريقه ليفربول، ويظل غير واضح ما إذا كان سيعود إلى مصر في حال تأهل الفريق للدور التالي.


تعاني مصر أيضًا من إصابات أخرى، بما في ذلك الحارس الأساسي محمد الشناوي ولاعب الوسط إمام عاشور. يُذكر أن المنتخبين المصري والكونغولي التقيا في البطولة أربع مرات سابقًا، حيث فازت مصر في ثلاث مباريات وحققت الكونغو الديمقراطية فوزًا واحدًا.


يمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس القطرية"، والتي تحمل حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى بعض القنوات الأوروبية مثل Canal 11 وSport TV و5Sport و5Gold.


علي محمد علي سيكون معلقًا على هذه المباراة المثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية اليوم


beIN Sports HD 3 Max    

beIN Sports HD 2 Max
    
beIN Sports HD 1 Max

RTS 1 Senegal

Sport TV2 Portugal

ORTM

Sport Klub 1HD Croatia

Sport Klub 2HD Croatia

Canal + Sport 1 Afrique

ZNBC TV 1

TPA 2

Tele Congo

Gabon 1ere

RTI 1

TV8.5 Turkey

V sport+ HD Norge

RTS 2 Senegal

beIN Sports Connect

NTA Sports 24

Band Sports

Azam Sports 3 HD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-