بث مباشر مباراة الرأس الأخضر ضد موريتانيا في كأس أمم أفريقيا

 


يسعى منتخب موريتانيا لتحقيق مفاجأة جديدة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حينما يواجه منتخب الرأس الأخضر في دور الـ16 على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، في تمام السابعة مساءً اليوم الاثنين. يتطلع المنتخب الموريتاني إلى استمرار نجاحه بعد تجاوزه دور المجموعات على حساب بطل نسخة 2019، الجزائر.


مثل غيرهم من أبناء موريتانيا، يعيش ولد سيدي حالة من الحماس والحلم الكروي، حيث لم يستفق بعد من نشوة تجاوز فريقه المرحلة الأولى. يشارك ولد سيدي تفاؤله قائلاً لوسائل الإعلام: "تفوقنا الآن على أحسن 16 منتخبًا في إفريقيا، ونحن قادرون على التفوق على الرأس الأخضر بتحفيز قوي."


ويرفع منسوب التحفيز، حيث يضيف: "لم أكن أتوقع تجاوزنا للدور الأول، ولكنني الآن رفعت سقف التوقعات، وأعتقد أننا سنصل إلى النهائي بإذن الله." يُظهر ولد سيدي تفاؤله بمتابعة المباراة برفقة الجماهير، حيث يعلن: "سأغلق محلي قبل المباراة بساعتين للاستمتاع بتلك اللحظات الجميلة."


على الرغم من الثقة العالية لدى الموريتانيين في فريقهم، يظهر القلق بين الجماهير نتيجة لتألق منتخب الرأس الأخضر الذي تصدر مجموعته بسبع نقاط وقدم أداءً لافتًا خلال البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة موريتانيا والرأس الأخضر سوف تكون منقولة عبر شبكة "قنوات بي إن سبورتس" صاحبة حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2023 في المنطقة العربية.


القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-